إقتصادوطني

مجمع معزوز يفتح باب التسجيل لطلب حافلاته المركبة محليا

يعرض المجمع نوعين من الحافلات أحدهما يسع 51 مقعدا و الثاني من 102 مقعد..

أعلن مجمع معزوز أن الطلبات على حافلات العلامة الصينية “هيجير” (higer) التي تركب ضمن وحدته الإنتاجية في مصنع سطيف قد فتحت انطلاقا من اليوم الأحد على أن يتم التسليم  شهر جوان القادم.

ويعرض المجمع نوعين من الحافلات أحدهما يسع 51 مقعدا و هو ملائم للنقل عبر المسافات الطويلة و الثاني من 102 مقعد موجه لخدمات النقل الحضري داخل المدن و نقل الطلبة.

وبذلك يفتح المجال أمام الناقلين الخواص لاستبدال الحافلات القديمة و المهترئة التي تجوب طرقات المدن الكبرى في الجزائر دون أدنى مراعاة لشروط النقل و السلامة دون الحديث عن راحة المسافرين و العرقلة التي تسببها لسيولة الحركة المرورية خصوصا و أن الحافلات التي ينتجها مركب معزوز مسجلة على أنها منتوج وطني وبالتالي بالإمكان الإستفادة منها عبر صيغة القرض الإستهلاكي و الدفع بالتقسيط  وبالتالي ستسقط الحجج التي يجادل بها أصحاب الحافلات حينما تطالبهم وزارة النقل مرارا بتجديد وسائل النقل التي يستخدمونها.

و كان المجمع قد فسح المجال قبل هذا لتسجيل الطلبات الخاصة بشاحنته الصغيرة الحجم “شيري” المركبة في وحدة سطيف كذلك و التي تُعرف بين المستهلكين بإسم “هاربيل” في حين يستعد المجمع لتصدير شاحنات من نوع العلامة الصينية ” شاكمان” الى اسواق في إفريقيا و العالم العربي حسب ما افاد به المدير العام للمجمع احمد معزوز في تصريحات سابقة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق