رياضة
أخر الأخبار

العرب في مونديال روسيا

وصول المنتخبات العربية تباعا إلى روسيا للمشاركة في مونديال روسيا 2018

مع اقتراب موعد انطلاق العرس الكروي العالمي مونديال كرة القدم روسيا 2018 تتجه انظار كل العرب الى المنتخبات العربية التي ستشارك  في العرس الكروي العالمي و الذي ينتظره ايضا كل سكان المعمورة بكل شغف و حماس  للإستمتاع و الفرجة في دورة يجمع المتتبعون انها ستكون دورة قوية بامتياز.

وقد بدأت الوفود العربية المشاركة تتوافد تباعا مع وصول بعثة منتخب تونس إلى روسيا يوم الجمعة, وقد إختتم المنتخب التونسي استعداداته للمونديال بمواجهة منتخب إسبانيا يوم السبت الماضي على ملعب “كوبان ستاديوم” بمدينة كراسنودار في روسيا.

وكان في توديع منتخب نسور قرطاج يوم الأربعاء الماضي الرئيس التونسي الباجي السبسي ، و طلب منهم اللعب بحماس و دون خوف وطالبهم بتحقيق نتائج مرضيةفي كأس العالم و تشريف العلم التونسي و أن كل الشعب التونسي خلفهم يساندهم دون استثناء,ويلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة من منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما.

و تلى ذلك وصول  بعثة المنتخب المصري ، إلى جرزوني العاصمة الشيشانية الواقعة في روسيا، من أجل خوض المعسكر التدريبي الأخير إستعدادا لبدء منافسات بطولة كأس العالم.
ويستعد منتخب مصر من خلال ذلك المعسكر لخوض مباريات المجموعة الأولى، بدءًا من لقاء أوروجواي يوم الجمعة المقبل، قبل مواجهة روسيا يوم 19 وأخيرا السعودية 24 من شهر جوان.
وسافرت البعثة صباح يوم الاحد في طائرة خاصة ، وكان في استقبال البعثة المصرية وفد من اللجنة المنظمة للبطولة من أجل تسهيل الإجراءات الخاصة بالمعسكر والتدريبات بالاضافة الى الزيارة التي حضي بها المنتخب المصري في اول حصة تدريبية من طرف الرئيس الشيشاني و أخذ صور مع اللاعبين و تشجيعهم على تحقيق نتائج ايجابية في هذا المونديال.

و في نفس اليوم وصل منتخب أسود الأطلس المغرب  إلى روسيا استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018

ويلعب المنتخب المغربى فى كأس العالم 2018 بالمجموعة الثانية مع كل من، إسبانيا والبرتغال وإيران.

 بعثة المنتخب السعودي وصلت بدورها إلي العاصمة الروسية موسكو يوم السبت ، من أجل خوض غمار  نهائيات المونديال الروسي , حيث سيفتتح المنتخب السعودي البطولة، في مواجهة نظيره الروسي صاحب الأرض يوم الخميس المقبل في أولي مباريات البطولة العالمية ,ويقع منتخب السعودية ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا ومصر وأوروجواي.

و ينتظر من المنتخبات العربية المشاركة في المونديال لعب مباريات قوية و لما لا اللعب على التأهل الى الدور الثاني من المنافسة العالمية .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق